في حال توفر وظائف شاغرة، يتم الإعلان عن كيفية التقدم لهذه الوظائف على الموقع الإلكتروني للمعهد تحت باب "وظائف شاغرة" ويمكن للمتقدمين الاطلاع على جميع المعلومات المتعلقة بالوظيفة الشاغرة عن طريق النقر على مسماها الوظيفي.
في حال عدم توفر وظائف شاغرة، يرحب المعهد باستقبال طلبات التوظيف عن طريق إرسال سيرة ذاتية محدّثة إلى البريد الإلكتروني hr@jmi.edu.jo مع توضيح المجال المهني المؤهل له المتقدّم في خانة الموضوع. وتقوم دائرة الموارد البشرية بمراجعة هذه الطلبات عند توفر وظائف شاغرة جديدة وتعيد الاتصال بالمتقدمين الذين يمتلكون المهارات والخبرات المطلوبة.
عربية
تصنيفات الأسئلة: